الارشيف / سيارات ومحركات

مواصفات سيارات UR-V الكروس أوفر من هوندا

عبد الرحمن الحاج الخميس,04 حزيران (يونيو) 2020 - 15:36

سيارات UR-V من هوندا من أكثر سيارات الكروس أوفر مبيعا في العالم، ووفقا لتسريبات أخيرة انتشرت على صفحات الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن النموذج الجديد من سيارات UR-V  يطور في مصانع هوندا بمدينة ووهان.

تعديلات جديدة في تصميم سيارات UR-V هوندا

النموذج الجديد سيأتي بهيكل طوله 4 أمتار و82 سنتيمترا، قريب جدا من السيارات الحالية، مع بعض التعديلات التي تطال أشكال المصابيح وتصميم الواجهة الخلفية، ومن ضمن التعديلات تقنيات الإضاءة الجديدة التي ستحصل عليها المصابيح، حيث ستزود المصابيح الأمامية بـ 9 وحدات إضاءة أساسية وفقا لوكالة روسيا اليوم، إضافة إلى أشرطة إضاءة LED تمتد على طول المصباح من الأسفل، كما سيتغير شكل الزجاج الخلفي في السيارة ليصبح أكثر ميولا.

وستحصل UR-Vهوندا على أنظمة جديدة لعزل الضوضاء وسقف بانورامي كبير يمكن حجبه من الداخل بستائر متحركة كهربائية، كما ستتغير فيها أنظمة المولتيميديا لتحصل على شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات، يمكنها الاتصال لاسلكيا مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية.

محركات سيارات UR-V

سيارات UR-V الجديدة ستأتي بمحركات بسعة 1.5 ليتر وعزم 193 حصانا، ومحركات توربينية بسعة لترين وعزم 272 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 9 مراحل، وستعمل بنظام دفع أمامي، ويمكن طلب نسخ معدلة مزودة بنظامي دفع أمامي ورباعي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مواصفات سيارات UR-V الكروس أوفر من هوندا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا