الارشيف / سيارات ومحركات

هيونداي وإل جي تشيم تطلقان مسابقة عالمية لتشجيع صناعة المركبات الكهربائية والبطاريات

الاثنين,29 حزيران (يونيو) 2020 - 15:21

أعلنت مجموعة هيونداي موتور وشركة إل جي تشيم، عن رعايتهما لمسابقة تحت اسم "تحدي المركبات الكهربائية والبطاريات " (EVBC)، استجابة لتزايد الطلب على السيارات الكهربائية.

مسابقة لدعم الشركات الناشئة في صناعة البطاريات والسيارات الكهربائية

وأطلق التحدي كمسابقة عالمية تهدف لتحديد 10 شركات ناشئة للمركبات كهربائية والبطاريات، بهدف التعاون والاستثمار المحتمل معهم، وستعمل منظمة" نيو إنرجي نيكسوس -New Energy Nexus" الدولية لدعم الشركات الناشئة على تنظيم المسابقة وإدارتها.

وتأتي المسابقة الجديدة نتيجة لازدياد الطلب على بطاريات عالية الأداء والكفاءة، واستمرار تركيز صناع السيارات على تطوير المزيد من المركبات الصديقة للبيئة، وتحديداً المركبات الكهربائية.

هيونداي ستنتج 23 مركبة كهربائية

 من جانبها، تخطط مجموعة هيونداي لنشر 44 طرازًا صديقًا للبيئة بحلول عام 2025 ، منهم 23 مركبة كهربائية، وستتاح الفرصة للشركات الناشئة المختارة للعمل مع كل من هيونداي وإل جي تشيم، لتطوير مشروعات لإثبات جدوى المفاهيم المطورة مع الاستفادة من الخبرة الفنية والموارد والمختبرات الخاصة بالجهات الراعية.

فترة التقديم على مسابقة هيونداي وإل جي تشيم

ويمكن للشركات الراغبة التقدم من خلال موقع www.evbatterychallenge.com في الفترة من 22 يونيو الحالي إلى 28 أغسطس، وسيخضع المتقدمون الذين يجتازون المرحلة الأولى حول جدوى الأعمال والتكنولوجيا للمقابلات الافتراضية المقرر عقدها في أكتوبر، ثم سيحضر المتسابقون ورشة عمل لمدة يومين في نوفمبر في مكتب Hyundai CRADLE Silicon Valley ، ومركز الابتكار المفتوح لشركة هيونداي في الولايات المتحدة لتتحقق كل من هيونداي موتور  و إل جي تشيم من التقنيات المبتكرة للمتقدمين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هيونداي وإل جي تشيم تطلقان مسابقة عالمية لتشجيع صناعة المركبات الكهربائية والبطاريات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا