الارشيف / حوادث وقضايا

(الإطفاء) الكويتية: تسعة مراكز إطفاء تتعامل حاليا مع حريق ضخم بمخازن في (ميناء عبدالله)

قال المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد إن تسعة مراكز إطفاء تتعامل حاليا مع حريق ضخم اندلع في قسيمة مخازن بمنطقة ميناء عبدالله تقدر مساحتها ب125 ألف متر مربع.
وأضاف الفريق المكراد في تصريح ل(تلفزيون الكويت) مساء اليوم الاثنين إنه “حتى الآن لا توجد أي إصابات بشرية بفضل من الله” مبينا أن “الأضرار مادية وشملت كميات كبيرة من الأخشاب وأكثر من ثلاثة آلاف سيارة جديدة وبضائع متنوعة وأصباغ”.
وذكر أن اندلاع الحريق في منطقة مكشوفة ونشاط الرياح أديا إلى صعوبة عمل رجال الإطفاء وهم يقومون حاليا باحتواء الحريق معربا عن الأمل بألا تزيد سرعة الرياح حتى السيطرة عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر (الإطفاء) الكويتية: تسعة مراكز إطفاء تتعامل حاليا مع حريق ضخم بمخازن في (ميناء عبدالله) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا