الارشيف / مال وأعمال

اسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم السبت 7-12-2019 في البنك المركزي اللبناني…

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر اسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم السبت 7-12-2019 في البنك المركزي اللبناني… والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة اسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم نتقدم به اليوم حيث أنه يعلم الجميع أن سعر الليرة اللبنانية في الأسابيع الماضية انخفض لدرجة كبيرة، وبالتالي تسبب في ضجة شديدة بين أطياف الشعب اللبناني، واليوم أكد مصدر مسئول بأن ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية ارتفع كثيراً وقد وصل الدولار الواحد إلى ألفين ليرة لبنانية مما أزعج الجميع من هذا الارتفاع الملحوظ.

اسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم

قام المصرف اللبناني اليوم بإعلان سعر الدولار الأمريكي مقابل سعر الليرة اللبنانية والتي  ارتفعت ارتفاع كبير،  ويرجع السبب في ذلك الارتفاع هي المشاكل الاقتصادية والسياسية والتجارية الموجودة في البلاد في الوقت الحالي، كما ان المشاكل السياسية في لبنان قد تسببت في الكثير من المشاكل الأخرى مثل ارتفاع اسعار جميع الأغراض الموجودة في الأسواق وارتفاع أسعار جميع السلع الغذائية سواء محلية أو سلع مستوردة، مما أدي الى تدهور الأوضاع في لبنان.

وأصبح سعر الدولار الأمريكي الآن يعادل حوالي 1509 ليرة لبنانية وذلك وفقاً للتصريحات التي صدرت صباح اليوم والذي يعتبر تغير ملحوظ جداً بالنسبة لسعر الدولار في ليلة الأمس.

سعر الدولار في لبنان قد يختلف من أماكن الصرف الأساسية عن الأسواق السوداء وايضاً تختلف أسعار العملات في الأسواق السوداء من منطقة إلى منطقة أخري ومن مدينة إلى مدينة أخري، لذا يجب متابعة أسعار العملات كل يوم.

سعر الدولار اليوم في الاسواق السوداء

مازالت الليرة في انخفاض أمام الدولار حيث وصل إلى حوالي ١٥٠٩ ليرة لبنانية وقد يصل سعر الدولار إلى ألفين ليرة لبنانية كما ذكرنا من قبل، مع اختلاف طفيف على حسب المنطقة والمدينة.

في الوقت الحالي تبحث الحكومة اللبنانية ورجال الأعمال عن حل لهذه المشاكل الاقتصادية والسياسية حتى يستقر سعر الليرة اللبنانية أمام الدولار، وبالتالي يستقر معه أسعار المحروقات والسلع الغذائية الضرورية لكل مواطن لبناني.

انا ايمان اعمل محررة فى موقع اليوم الاخباري خريجة كلية التربية واهوى العمل فى مجال كتابة المقالات في شتى المجالات فأنا أؤمن بأن هناك مساحه لكل رأي حر وهو ما يتيحه موقعنا اليوم الاخباري لكل المحررين فنحن ننقل جميع الآراء حتى لو اختلفنا معها فرأيك بالتأكيد يهمنا وأهوى قراءة الكتب الدينية وخاصة قصص الصحابة وسيرة الرسول الكريم عليه افضل صلاه وسلام

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم السبت 7-12-2019 في البنك المركزي اللبناني… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements