الارشيف / مال وأعمال

إصابة رئيس جمهورية كازاخستان قاسم جومارت بفيروس كورونا

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

سكاي نيوز عربية – أعلنت رئاسة جمهورية كازاخستان، مساء السبت، أن رئيس البلاد، قاسم جومارت توكاييف، يخضع للعلاج في المستشفى بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

إضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وأكد المتحدث باسم رئيس كازاخستان، بيريك أوالي، على حسابه في “تويتر” أن توكاييف (67 عاما) يخضع لفحوص طبية منتظمة، مشيرا إلى أن السلطات اتخذت إجراءات إضافية للسلامة في مقر الرئاسة، وفقا لوكالة “”

وأضاف أن “الرئيس يواصل عمله المعتاد وصحته ليست في خطر”.

وسجلت في كازاخستان حتى الآن 12511 إصابة بفيروس كورونا و53 حالة وفاة.

والشهر الماضي خففت السلطات إجراءات العزل العام بعد استمرارها لشهرين، وأبقت على قواعد التباعد الاجتماعي ومددت إغلاق الحدود.

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة رئيس جمهورية كازاخستان قاسم جومارت بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا