الارشيف / مال وأعمال

وزيرة الصحة: مرور 10 أيام من اختفاء أعراض كورونا دليل على التعافي دون مسحة

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

دوت الخليج – قالت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، إن اللجنة العلمية بالوزارة أدرجت بند مرور 10 أيام من اختفاء أعراض الإصابة بفيروس كورونا ضمن بروتوكول التعافي، دون الحاجة إلى مسحات.

إضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وأشارت زايد، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز على هامش جولتها الميدانية بمحافظة الإسكندرية، إلى أن العديد من دول العالم التزام بهذا البند في الاستدلال على تعافي حالات كورونا.

كما نوهت وزيرة الصحة إلى حذف عقار تاميفلو من بروتوكول علاج فيروس كورونا بعد ثيوت عدم أهميته.

 

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزيرة الصحة: مرور 10 أيام من اختفاء أعراض كورونا دليل على التعافي دون مسحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا