الارشيف / مال وأعمال

مطار القاهرة يلغي اختبارات الدم ويكتفي بقياس حرارة القادمين من الخارج

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

وكالات – ألغت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولي، اعتبارا من مساء اليوم السبت، اختبارات الدم الخاصة باكتشاف فيروس كورونا المستجد على القادمين من الخارج فور وصولهم المطارات كافة، والاكتفاء بالكشف الظاهري بقياس درجة حرارة الركاب فقط.

إضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وأوضحت أن ذلك يأتي ضمن خطة الدولة لاستئناف حركة الطيران بعد توقفها منذ مارس الماضي.

وصرحت مصادر بمطار القاهرة، بأن سلطات الحجر الصحى ألغت اختبارات الدم للركاب.

وبدأ التطبيق على طائرة مصر للطيران القادمة من جدة، حيث فحص الأطباء الركاب ظاهريا وتم قياس درجة الحرارة كل راكب.

ثم سُمح للركاب بمغادرة المطار بعد التوقيع على إقرار الحجر المنزلى لمدة 14 يوما.

ونبهت المصادر إلى أنه فى حال تبين ارتفاع درجة حرارة اى ركاب سوف يتم إجراء الاختبارات له وتحويله على المستشفيات المخصصة لعلاج كورونا.

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مطار القاهرة يلغي اختبارات الدم ويكتفي بقياس حرارة القادمين من الخارج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا