الارشيف / مال وأعمال

الاتصالات السعودية STC تمدد مشاورات الاستحواذ على فودافون مصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

العربية نت _ قالت شركة الاتصالات السعودية STC، اليوم الأحد، إنها قررت تمديد مذكرة التفاهم المتعلقة باستحواذها على حصة فودافون العالمية في شركة فودافون مصر والبالغة 55%، وذلك للمرة الثانية بعد أن قامت بتمديد المذكرة للمرة الأولى في أبريل الماضي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وأضافت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، تعلن شركة الاتصالات السعودية أنه نظرًا للتحديات اللوجستية التي تسببت بها جائحة فيروس كورونا والحاجة إلى المزيد من الوقت لإكمال الإجراءات المتعلقة بالصفقة، بما في ذلك الفحص النافي للجهالة فقد اتفق الطرفان على تمديد مذكرة التفاهم لمدة 60 يومًا ابتداءً من تاريخ اليوم.

وكانت شركة الاتصالات السعودية STC، قد قامت بتمديد مذكرة التفاهم، في أبريل الماضي لمدة 90 يوما.

وأكدت أن الشركتين ستعملان خلال هذه الفترة على المضي قدماً في إجراءات الصفقة كما هو محدد في مذكرة التفاهم، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية في حينه.

وكانت شركة الاتصالات السعودية “إس تي سي”، قد وقعت مذكرة تفاهم غير ملزمة مع “مجموعة فودافون” بتاريخ 29 يناير 2020، بغرض الاستحواذ على حصة “فودافون” في شركة “فودافون مصر” والبالغة 55%.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

 

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الاتصالات السعودية STC تمدد مشاورات الاستحواذ على فودافون مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا