الارشيف / مال وأعمال

ميبل انفست تدرس الاستحواذ على كامل أسهم داماك العقارية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

وكالات _ أكدت شركة ميبل انفست الممثلة لحسين السجواني دراستها فرصة الاستحواذ على كامل الأسهم المصدرة والمدفوعة لشركة داماك العقارية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وأضافت في بيان لها لسوق دبي المالي أن هذه الدراسة تعتبر جزء من استراتيجيتها الاستثمارية في البحث بشكل مستمر عن الفرص الاستثمارية على الصعيدين الدولي والإقليمي، ويشمل ذلك في الوقت الحالي فرصا مختلفة في المملكة المتحدة و أوروبا وأمريكا.

كما أوضحت ميبل انفست بأنها لا تزال في مرحلة تقييم فرصة الاستحواذ، ولا يجب اعتبار هذه الدراسة إعلانا عن نية تقديم عرض استحواذ.

وبحسب بيانات السوق يمتلك حسين السجواني حالياً نحو 72% من أسهم شركة داماك العقارية والتي تبلغ قيمتها السوقية نحو 4.6 مليارات درهم.

وتصدر سهم شركة داماك العقارية، اليوم الأحد، قائمة الأسهم المرتفعة في سوق دبي المالي، إذ صعد، في التعاملات الصباحية بنسبة 12% إلى 0.85 درهم.

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميبل انفست تدرس الاستحواذ على كامل أسهم داماك العقارية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا