الارشيف / مال وأعمال

وفاة مصري في انفجار بيروت واختفاء آخر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

دوت الخليج – نعت السفارة المصرية في لبنان، المواطن المصري إبراهيم عبد المحسن القفاص، الذي تبلغت بوفاته جراء الانفجار الذي وقع اليوم في بيروت.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وأعربت السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الجثمان إلى أرض الوطن.

من جهة أخرى، أبلغ مواطنون مصريون السفارة باختفاء زميلهم المواطن المصري رشدي رشدي أحمد الجمل الذي كان يتواجد بالقرب من موقع الانفجار وجارٍ المتابعة مع السلطات اللبنانية للبحث عنه.

إضغط لتحميل العدد الثامن عشر من نشرة دوت الخليج

وأهابت السفارة المصرية في لبنان بأي شخص تتوافر لديه معلومات عن المواطن المذكور التواصل معها على الخط الساخن 0096176654634 وكذلك الرقم 009611825566 (الرقم الداخلي 102 و104).

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وفاة مصري في انفجار بيروت واختفاء آخر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا