الارشيف / مال وأعمال

فيسبوك وتويتر يحذفان فيديو لترامب عن فيروس كورونا بسبب معلومات مضللة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements
CairoBank

_ حذفت شركة فيسبوك يوم الأربعاء تسجيلا مصورا نشره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال فيه إن الأطفال ”محصنون تقريبا“ ضد مرض كوفيد-19، وقالت الشركة إن التسجيل ينتهك القواعد التي تتبعها بخصوص تبادل المعلومات المضللة عن فيروس .

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وقال متحدث باسم فيسبوك ”هذا التسجيل يتضمن مزاعم كاذبة بأن فئة من الناس محصنة ضد الإصابة بمرض كوفيد-19، وهو ما يعد انتهاكا لسياساتنا بخصوص المعلومات المضللة الضارة المتعلقة بفيروس كورونا“.

إضغط لتحميل العدد العشرون من نشرة دوت الخليج

وأضاف المتحدث أن هذه هي المرة الأولى التي تحذف فيها شركة التواصل الاجتماعي منشورا لترامب بسبب المعلومات الخاطئة المتعلقة بفيروس كورونا.

ونشرت حملة ترامب الانتخابية تغريدة على حسابها على تويتر، شاركها الرئيس، تحتوي على الفيديو. لكن تويتر أخفت التغريدة لاحقا أيضا لانتهاكها قواعد الشركة المتعلقة بالمعلومات المضللة.

Advertisements

واتهمت حملة ترامب الشركتين بالتحيز ضد الرئيس، قائلة إن ترامب ذكر حقيقة.

وقالت كورتني باريلا المتحدثة باسم الحملة ”شركات وسائل التواصل الاجتماعي ليست هي من يقرر الحقيقة“.

وتقول المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن البالغين يشكلون معظم حالات الإصابة المعروفة بمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا حتى الآن، لكن بعض الأطفال والرضع أصيبوا أيضا بالمرض ويمكن كذلك أن ينقلوا العدوى لآخرين.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90
Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيسبوك وتويتر يحذفان فيديو لترامب عن فيروس كورونا بسبب معلومات مضللة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا