الارشيف / مال وأعمال

مصر تسعى لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن بين 25 سبتمبر و5 أكتوبر

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

– أصدرت الهيئة العامة للسلع التموينية مناقصة يوم الاثنين لشراء كمية غير محددة من القمح من موردين عالميين للشحن في الفترة من 25 سبتمبر إلى الخامس من أكتوبر.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وقال نائب رئيس الهيئة أحمد يوسف إن الهيئة تسعى لشراء شحنات من القمح اللين و/أو قمح الطحين من الولايات المتحدة وكندا واستراليا وفرنسا وألمانيا وبولندا والأرجنتين وروسيا وقازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وبلغاريا والمجر وباراجواي وصربيا.

ويجب أن تصل العروض إلى الهيئة بحلول ظهر الثلاثاء بالتوقيت المحلي (الساعة 1000 بتوقيت جرينتش). وستصدر نتائج المناقصة بعد الساعة 1530 (1330 بتوقيت جرينتش) في اليوم نفسه.

وستدفع الهيئة ثمن القمح بخطابات ائتمان ”عند الإطلاع“ وهو ما يضمن دفعا فوريا عند استلام وثائق الشحنات بدلا من الدفع الآجل لمدة 180 يوما.

وفي مناقصتها الدولية السابقة في الخامس من أغسطس، اشترت الهيئة 410 آلاف طن من القمح منها 120 طن قمحا روسيا للشحن في الفترة من 11 إلى 20 سبتمبر، و290 ألف طن من القمح الأوكراني المنشأ للشحن في الفترة من 21 إلى 30 في نفس الشهر.

إضغط لتحميل العدد الحادي والعشرون من نشرة دوت الخليج

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصر تسعى لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن بين 25 سبتمبر و5 أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا