مال وأعمال

جلوبال فاينانس: التجاري الدولي أفضل بنك في الأسواق الناشئة لعام 2020

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements
CairoBank

دوت الخليج – حصد البنك التجاري الدولي CIB، جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة لعام 2020، من مجلة Global Finance العالمية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وأعلنت جلوبال فاينانس عن اختيارها وتكريمها لأفضل بنك في العالم، والذي يتم الكشف عنه لأول مرة وهو بنك DBS.

وكشفت جلوبال فاينانس، عن اختيار سيتي بنك كأفضل بنك للشركات، وبنك CaxiaBank أفضل بنك للأفراد، والتجاري الدولي CIB أفضل بنك في الأسواق الناشئة، والبنك العربي أفضل بنك في الأسواق الحدودية.

كما اختارت سوسيتيه جنرال أفضل بنك للمشتقات، وباريبا BNP Paribas أفضل بنك للتمويل المستدام، وUniCredit أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة، أما أفضل بنك حفظ ثانوي والأفضل للمعاملات العالمية فقد حصل عليهما سيتي بنك أيضا.

وأعلنت جلوبال فاينانس عرض التقرير الكامل لأفضل البنوك في العالم في إصدارها لشهر أكتوبر.

Advertisements

وأكدت أنه تم اختيار الفائزين بناءً على الأداء خلال العام الماضي ومعايير أخرى بما في ذلك السمعة والتميز الإداري، واختارت Global Finance بعد مشاورات مكثفة مع المديرين التنفيذيين الماليين للشركات والمحللين والمصرفيين في جميع أنحاء العالم.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90
Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جلوبال فاينانس: التجاري الدولي أفضل بنك في الأسواق الناشئة لعام 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا