الارشيف / مال وأعمال

تراجع مبيعات فولكس فاجن الألمانية 6.6 % خلال أغسطس

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

وكالات _ أعلنت مجموعة “فولكس فاجن” الألمانية لصناعة السيارات اليوم أن مبيعات سياراتها تراجعت مرة أخرى في أغسطس الماضي عقب انتعاشها في يوليو السابق عليه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وقالت الشركة إن عمليات التسليم في جميع أنحاء العالم انخفضت بنسبة 6.6 % مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، إلى 792 ألفا ومئتي سيارة.

ويرجع الانخفاض الشهر الماضي، على أساس سنوي، إلى أرقام المبيعات القوية بشكل خاص في أغسطس 2019 قبل تطبيق قواعد اختبار الانبعاثات الأوروبية الأكثر صرامة في سبتمبر الماضي.

ويأتي الانخفاض بعد بيانات يوليو أظهرت انخفاض المبيعات بنسبة 0.2 % فقط مقارنة بنفس الشهر من 2019، وهو ما كان أوحى آنذاك ببدء تعافي الطلب في أعقاب تداعيات جائحة كورونا.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراجع مبيعات فولكس فاجن الألمانية 6.6 % خلال أغسطس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا