أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : غاتي : تصريح أسينسيو كان مبالغا فيه -

«لولو» تطلق مهرجان المنتجات الفلبينية

أطلقت «لولو هايبر ماركت» المهرجان الفلبيني «بينوي» في لولو هايبر ماركت - المربع, الرياض أفنيو مول, وذلك بحضور عدنان في الونتو السفير الفلبيني في المملكة العربية السعودية.

ودائمًا ما تسعى لولو لتسليط الضوء على المنتجات العالمية, مع عروض خاصة للمنتجات القادمة من الفلبين, مثل المأكولات البحرية, الحلويات, الأطعمة الجاهزة, المنتجات التقليدية, المخبوزات الخاصة, إضافة إلى منتجات العناية الشخصية أيضًا.

إلى ذلك قال شهيم محمد مدير لولو السعودية: «خلال السنوات الماضية لولو بقيت قوية لتحقيق الأولوية في توفير المنتجات الغذائية بأسعار معقولة في جميع فروعها في الشرق الأوسط. مصدرنا للمنتجات الفلبينية وإنتاجها الذي تم افتتاحه شهر مايو الماضي هذه السنة يلعب دورًا حيويًّا لتوفير المنتجات ذات الجودة لزبائننا الدائمين؛ وهذا هو السبب في إقامتنا هذا المهرجان مع أفضل المنتجات من هذا البلد الجميل متنوع النكهات، والغني ثقافيًّا».

وأضاف: «ومن عروض المنتجات ذات الجودة حلقات الحبار والمخللات المشكلة, أنواع السمك مثل البانجوس (سمك الحليب) والتيلابيا, والسلطعون, والصلصات اللذيذة مع منتجات الصلصات المختلفة للشواء، مثل المحار والطماطم والصوص الفلبيني الأصلي، إضافة إلى سائل التزيين ومزيج مسحوق البهارات، وكيك الكاسترد الرائع, وألواح الشوكولاته, ومربعات الليمون, وساندويتش الفول السوداني الذي بالتأكيد سيذوب بين أسنانك.. والمزيد مثل منتجات العناية بالشعر، والعناية الشخصية المصنعة من مكونات طبيعية متوافرة أيضًا».

يُذكر أن المهرجان انطلق 30 أكتوبر، وسيستمر حتى 5 نوفمبر في الرياض وجدة, ومن 31 أكتوبر حتى 6 نوفمبر في الخبر.

الخبر («لولو» تطلق مهرجان المنتجات الفلبينية) منقول من موقع (جريدة الجزيرة )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسواق عبدالله العثيم تفتتح الفرع الـ(211) على مستوى المملكة
التالى أسواق عبدالله العثيم تفتتح الفرع الـ(211) على مستوى المملكة