أخبار عاجلة
ما لا تعرفه عن حياة صاحب "سبايدر مان" -
مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع محمد صلاح "الجديد" -
علاء خشب ينفي تفاوض إنبي مع مدير فني جديد -
العمل قبل العاشرة صباحاً "غير صحّي" -
6علامات تظهر على الجلد تدل على الإصابة بالسكري -

خالد حجازي: "اتصالات مصر" تركز في الفترة المقبلة على خدمات نقل البيانات

قال خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في شركة اتصالات مصر، إن مجال الانترنت الحركة فيه سريعة ونمط استهلاك العميل بيختلف من يوم لأخر مع زيادة التطبيقات التى يتم استخدمها والتوسع في مشاهدة الفيديوهات، ونحن لدينا تصور لكي تكون امكانيات الشبكة دائماً سابقة لمتطلبات العميل في مجال نقل البيانات حتى لا يطلب خدمة ولا يجدها، وبالسرعة المطلوبة والجودة الفائقة وفي الوقت المناسب.

وأوضح حجازي في حواره لـ "الفجر"، أن اتصالات مصر منذ دخولها السوق المصري في عام 2007، وبلغ حجم الاستثمار الكلي أكثر من 45 مليار جنيه، معظم استثمارتنا فى الشبكة خصوصا خلال الفترة الماضية معظمها موجه للبيانات والانترنت لأن هذا هو المستقبل.

وتابع الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في شركة اتصالات مصر: "استثمرنا فى الجيل الرابع حوالي 10 مليار جنيه، واستثمارات العام الجاري وحدها حوالي 3.5 مليار جنيه معظمها لشبكة البيانات".

وأشار حجازي إلى أن اتصالات منذ دخولها السوق المصري تركيزها كان على الشباب واحتياجاتهم للتكنولوجيا الحديثة والانترنت، لذلك اختارت الشركة التركيز فى الفترة المقبلة على سرعات نقل البيانات ونركز اكثر على تلبية متطلبات هذه الفئة المتطلعة لاستخدام سرعات مختلفة من الانترنت، سواء الثابت أو من خلال الموبايل.

ودلل حجازي على اهتمامهم بالشباب منذ بالبداية بانهم الشركة الوحيدة التى لم تحتاج لتغيير شرائحها عند تطبيق تكنولوجيا الجيل الرابع قائلاً: "منذ دخولنا السوق المصري ونحن نعلم أن الجيل الرابع سيتم تشغيله وبالتالى كافة شرائح اتصالات كانت تعمل بتكنولوجيا الجيل الرابع حتى قبل تطبيقه فى مصر".

الخبر (خالد حجازي: "اتصالات مصر" تركز في الفترة المقبلة على خدمات نقل البيانات) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البورصة الأوروبية ترتفع بالختام مع تواصل إعلان نتائج الأعمال
التالى "الفقي": انخفاض الدين العام لـ98% يُعني أن الدولة قادرة على الوفاء بالتزاماتها المالية