الارشيف / مال وأعمال

نادي لايف سبورتس يتفاوض مع بنكين على قرض بقيمة 300 مليون جنيه

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

CairoBank

إسلام فضل وإسلام سالم _ كشف المهندس مدحت شلبي رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورتس، إن النادي يتفاوض مع البنك المصري وبنك آخر علي قرض بقيمة 300 مليون جنيه، لتمويل إنشاء النادي في منطقة التجمع الثالث.

predco_adv_2021

وأضاف شلبي ردًا علي سؤال جريدة ” دوت الخليج “، علي هامش التوقيع مع تطبيق “فرصة”، أن حجم استثمارات المشروع تتخطي قيمتها المليار جنيه، ويصل مساحة النادي 25 فدان، وسيتم افتتاحة خلال 2023، ويتم تنفيذه علي مرحلة وحدة.

Edita2021

وأشار إلي أن حصة مجموعة شلبي للتنمية و شركة ويل سبرينج مصر ستكون بالمناصفة، لافتًا إلي أن الشركة حصلت علي قطة الأرض منذ شهر ونصف وتم البدأ في عمليات الحفر حاليًا.

وذكر رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورتس، أنه جاري خلال الفترة الراهنة استخراج كافة التراخيص لبداية العمليات الإنشائية، مشيرًا إلي النادي رفع سعر العضوية بقيمة 25 الف جنيه لتصل إلي 225 ألف جنيه.

FNG2021

وتابع شلبي، أنه لم يتم سداد قيمة القرض لهيئة المجتمعات العمرانية حتي الآن، رافضًا الإفصاح عن قيمة الأرض وحصة السداد.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نادي لايف سبورتس يتفاوض مع بنكين على قرض بقيمة 300 مليون جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا