الارشيف / مال وأعمال

مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة ترتفع بأكثر من المتوقع…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة ترتفع بأكثر من المتوقع… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 15 سبتمبر 2023 11:13 صباحاً - وكالات _ ارتفعت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة بأكثر من المتوقع في أغسطس بتأثير من ارتفاع أسعار البنزين.

predco_adv_2021

وقالت وزارة التجارة الأمريكية اليوم الخميس إن مبيعات التجزئة زادت 0.6 بالمئة الشهر الماضي، وتم تعديل بيانات شهر يوليو بالخفض لتظهر ارتفاع المبيعات 0.5 بالمئة بدلا من 0.7 بالمئة، التي وردت في التقارير السابقة.

وكان اقتصاديون استطلعت آراءهم توقعوا ارتفاع مبيعات التجزئة 0.2 بالمئة.

BonatMisr

وأظهر تقرير منفصل صادر عن وزارة العمل يوم الخميس أن طلبات إعانة البطالة الجديدة ارتفعت لمستوى معدل موسميا قدره 220 ألفا في الأسبوع المنتهي في التاسع من سبتمبر، مقابل 217 ألفا في الأسبوع السابق.

HapiSalonWhite

وكان الخبراء توقعوا تلقي 225 ألف طلب طلب هذا الأسبوع.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة ترتفع بأكثر من المتوقع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا