الارشيف / مال وأعمال

لوريال مصر تصدر 80% من إنتاج مصنعها بالعاشر من رمضان لنحو 13…

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم الان تفاصيل خبر لوريال مصر تصدر 80% من إنتاج مصنعها بالعاشر من رمضان لنحو 13… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 15 سبتمبر 2023 07:12 مساءً - شريف ناصر _ قالت نهلة مختار مدير الاتصالات الخارجية والتواصل والتنمية المستدامة بشركة لوريال مصر ، أن الشركة العالمية استثمرت نحو 1.1 مليار يورو في مجال البحث العلمي وتشجيع الابتكار خلال 2022.

predco_adv_2021

وأكدت خلال جلسة حوارية نظمتها الشركة، اليوم، أن حجم استثمارات مصنع الشركة بمنطقة العاشر من رمضان يصل إلى 100 مليون يورو خلال 10 سنوات.

BonatMisr

وأوضحت أن 80% من معدلات إنتاج المصنع المحلي يتم تصديرها لنحو 13 دولة حتى الآن، على أن يتم توجيه نسبة 20% للسوق المحلية، مشيره إلى زيادة عدد المنتجات التي يتم تصنيعها محليا بشكل مستمر.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لوريال مصر تصدر 80% من إنتاج مصنعها بالعاشر من رمضان لنحو 13… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا