الارشيف / مال وأعمال

نمو الناتج الصناعي الصيني 4.5%  أغسطس الماضي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر نمو الناتج الصناعي الصيني 4.5%  أغسطس الماضي من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 15 سبتمبر 2023 09:14 مساءً - سي إن بي سي_ نما الناتج الصناعي في الصين بوتيرة أعلى من التوقعات أغسطس الماضي، في إشارة إلى الدور الإيجابي الذي لعبته موجة إجراءات الدعم الأخيرة في تحقيق الاستقرار للتعافي الاقتصادي المتعثر.

predco_adv_2021

ووفقاً للبيانات الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء اليوم الجمعة، ارتفع الإنتاج الصناعي بحوالي 4.5% في أغسطس على أساس سنوي، مقابل زيادة بنسبة 3.7% في يوليو ، ومقارنة بتوقعات زيادة بنسبة 3.9%.

وارتفعت مبيعات التجزئة 4.6% الشهر الماضي في أسرع وتيرة منذ مايو ، ومقابل مستويات 2.5% في يوليو.

وزادت استثمارات الدخل الثابت حوالي 3.2% على أساس سنوي، لكنها مستويات دون التوقعات بحوالي 0.1%، كما أنها وتيرة أقل من توقعات المحللين عند 3.4%.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وسجل معدل البطالة في المناطق الحضرية في الصين مستويات 5.2%، فيما لم تكشف بكين عن بيانات البطالة بين الشباب.

وكانت الصين قد أعلنت الشهر الماضي أنها ستتوقف عن الكشف على أرقام البطالة بين الشباب من سن 16 إلى 24 عاماً.

وجاءت بيانات اليوم الجمعة أعقاب زيادة الإقراض المصرفي عن المتوقع وتقلص انخفاض الصادرات والواردات بالإضافة إلى تراجع انكماش الأسعار.

كما عادت مبيعات سيارات الركاب في الصين إلى النمو في أغسطس مقارنة بالعام السابق، إذ عززت التخفيضات والإعفاءات الضريبية الأكبر للسيارات الصديقة للبيئة والكهربائية معنويات المستهلكين.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نمو الناتج الصناعي الصيني 4.5%  أغسطس الماضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا