الارشيف / مال وأعمال

الصين: ارتفاع إيرادات الميزانية العامة بنسبة 10% في 8 أشهر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الصين: ارتفاع إيرادات الميزانية العامة بنسبة 10% في 8 أشهر من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 17 سبتمبر 2023 02:14 مساءً - وكالات – أظهرت بيانات رسمية نشرتها وزارة المالية الصينية ارتفاع إيرادات الميزانية العامة للصين بنسبة 10% على أساس سنوي، لتبلغ 15.18 تريليون يوان (2.11 تريليون دولار أمريكي) خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري.

predco_adv_2021

وذكرت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” أن هذا الارتفاع يرجع إلى الانتعاش الاقتصادي المستمر في الصين، والذي يعود بشكل أساسي إلى تنفيذ سياسات واسعة النطاق للمحافظة على ضريبة القيمة المضافة واستردادها منذ أبريل من العام الماضي.

وبلغ إجمالي الإيرادات الضريبية 12.79 تريليون يوان خلال نفس الفترة، مع زيادة قدرها 12.9% على أساس سنوي.

BonatMisr

وارتفعت الإيرادات الضريبية للحكومة المركزية في الصين بنسبة 9.5% إلى 6.97 تريليون يوان، بينما شهدت الحكومات المحلية نموًا في الإيرادات بنسبة 10.3%، حيث بلغت 8.21 تريليون يوان.

HapiSalonWhite

وتوسع الإنفاق العام في الميزانية بنسبة 3.8%، ليتجاوز الـ 17.14 تريليون يوان خلال الأشهر الثمانية الأولى.

وتشير إيرادات الميزانية العامة إلى الدخل المخصص للتمويل الحكومي من خلال المشاركة في توزيع المنتجات الاجتماعية، وتعتبر الضمان المالي للحفاظ على سريان عمل الحكومة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصين: ارتفاع إيرادات الميزانية العامة بنسبة 10% في 8 أشهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا