الارشيف / مال وأعمال

أسعار الذهب العالمية تتداول عند أقل مستوى في 6 أشهر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسعار الذهب العالمية تتداول عند أقل مستوى في 6 أشهر من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 28 سبتمبر 2023 05:53 مساءً - وكالات _ تداولت أسعار الذهب عند أقل مستوى في 6 أشهر خلال جلسة اليوم الخميس، إذ سجلت مستويات أقل من 1900 دولار للأونصة.

predco_adv_2021

وتزامن مع خسائر الذهب ارتفاع الدولار والعائد على سندات الخزانة الأمريكية.

الدولار عند أعلى مستوى في 10 أشهر

وسجل الدولار أعلى مستوى في 10 أشهر أمام سلة من العملات الرئيسية أمس الأربعاء.

HapiSalonWhite
BonatMisr

كما تترقب الأسواق صدور بيانات اقتصادية هامة في وقت لاحق اليوم، على رأسها الناتج المحلي الإجمالي لأمريكا عن الربع الثاني.

 الفائدة الأمريكية

من جانبه، صرح نيل كاشكاري رئيس الفيدرالي في مينيابولس، بأنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان الفيدرالي قد انتهى من عملية رفع الفائدة وسط تكاثف الأدلة على قوة الاقتصاد.

وعلى صعيد التداولات، استقرت العقود الآجلة للذهب مسجلة 1891.2 دولار للأونصة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب العالمية تتداول عند أقل مستوى في 6 أشهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا