الارشيف / مال وأعمال

الاقتصاد الأمريكي يضيف وظائف دون التوقعات في سبتمبر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف وظائف دون التوقعات في سبتمبر من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 4 أكتوبر 2023 08:13 مساءً - وكالات _ أفاد تقرير التوظيف الصادر عن ADP، أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 89 ألف وظيفة فقط في شهر سبتمبر، فيما توقع الخبراء إضافة 153 ألف وظيفة، وبانخفاض أيضاً عن مستويات الشهر الماضي التي وصلت لـ 180 ألف وظيفة.

predco_adv_2021

هذا ويقدم تقرير ADP بعض المعلومات التي يمكن أن تفيد الفيدرالي الأمريكي في حربه ضد التضخم بسلاح رفع الفائدة.

ومع ذلك، يمكن أن تختلف أرقام ADP بشكل كبير عن أرقام الحكومة الرسمية، والذي يأتي يوم الجمعة.

BonatMisr

ويقدر الاقتصاديون أن الوظائف غير الزراعية زادت بمقدار 170 ألف وظيفة في سبتمبر، بانخفاض عن زيادة قدرها 187 ألف وظيفة في أغسطس، وفقًا لتقديرات داو جونز.

HapiSalonWhite

وجاءت إضافة الاقتصاد الأمريكي للوظائف، وفقًا لتقرير الأربعاء، بشكل حصري تقريبًا من الخدمات، والتي ساهمت بـ 81 ألف وظيفة في المجموع، ومن هذا المجموع، جاء جميعهم تقريبًا من قطاع الترفيه والضيافة، الذي أضاف 92 ألف وظيفة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف وظائف دون التوقعات في سبتمبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا