الارشيف / مال وأعمال

هاني برزي: زيادة قيمة المساندة التصديرية إلى 28 مليار جنيه…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هاني برزي: زيادة قيمة المساندة التصديرية إلى 28 مليار جنيه… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 30 أكتوبر 2023 05:14 مساءً - إسلام سالم _ قال المهندس هاني برزي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديتا للصناعات الغذائية ورئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية، إن الحفاظ على نسب المساندة في العام الثالث من البرنامج يعد إنجازا.

predco_adv_2021

وأضاف برزي، خلال ورشة عمل برنامج رد الأعباء التصديرية، اليوم، أن كل الأمور كانت تشير إلى خفض قيمة المساندة التصديرية، إلا أن جهود صندوق تنمية الصادرات حافظت على نسب المساندة كما هي على مدار 3 سنوات.

BonatMisr

وأكد رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن مجلس إدارة الصندوق استطاع رفع الموازنة المخصصة لبرنامج المساندة التصديرية من 6 إلى 28 مليار جنيه بوزارة المالية، ما يضمن توفير قيمة المساندة لكل المصدرين مستوفيين الشروط والمستندات.

وطالب هاني برزي كل المصدرين بضرورة استيفاء كل المستندات المطلوبة قبل التوجه لصندوق تنمية الصادرات.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هاني برزي: زيادة قيمة المساندة التصديرية إلى 28 مليار جنيه… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا