الارشيف / مال وأعمال

المفوضية الأوروبية تقدم مقترحا حول حزمة عقوبات جديدة على…

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم الان تفاصيل خبر المفوضية الأوروبية تقدم مقترحا حول حزمة عقوبات جديدة على… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 15 نوفمبر 2023 08:14 مساءً - – قالت المفوضية الأوروبية يوم الأربعاء إنها ستقدم مشروع حزمة العقوبات الثانية عشرة على روسيا، والذي يشمل إجراءات ضد الجيش وجهات تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات مرتبط بالبلاد، إلى المجلس الأوروبي.

predco_adv_2021
BonatMisr

وذكرت المفوضية أن اقتراحها يهدف إلى فرض عقوبات على أكثر من 120 فردا وكيانا إضافيا لدورهم في تقويض سيادة أوكرانيا وسلامة أراضيها.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المفوضية الأوروبية تقدم مقترحا حول حزمة عقوبات جديدة على… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا