الارشيف / مال وأعمال

التضخم في فرنسا يتباطأ إلى أدنى مستوى منذ فبراير 2022

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التضخم في فرنسا يتباطأ إلى أدنى مستوى منذ فبراير 2022 من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 15 نوفمبر 2023 09:18 مساءً - وكالات – تباطأ معدل التضخم السنوي في فرنسا خلال شهر أكتوبر الماضي، ليصل إلى أقل مستوى له منذ نحو 20 شهرًا.

predco_adv_2021

وكشف المعهد الوطني الفرنسي للإحصاء والدراسات، الأربعاء، أن مؤشر أسعار المستهلكين في فرنسا قد تباطأ إلى 4% على أساس سنوي في أكتوبر، في خطوة تتفق مع التوقعات، مقابل 4.9% في شهر سبتمبر الماضي.

كما أوضحت بيانات المعهد أن معدل التضخم الشهري قد بلغ 0.1%، بما يتماشى مع التوقعات.

BonatMisr

وتباطأ التضخم في أسعار المواد الاستهلاكية في منطقة اليورو إلى 2.9%، وفق ما أظهرت بيانات “يوروستات” لشهر أكتوبر، وهو أقل معدل منذ يوليو 2021 عندما وصل إلى 2.2 في%.

HapiSalonWhite

ويعد التضخم أقل من نسبة 4.3% تم تسجيلها في سبتمبر وأقل من توقعات المحللين الذين توقعوا بأن يبقى التضخم أعلى من 3%.

وبات معدل التضخم حاليا أقرب إلى هدف البنك المركزي المصري الأوروبي البالغ 2%.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التضخم في فرنسا يتباطأ إلى أدنى مستوى منذ فبراير 2022 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا