الارشيف / مال وأعمال

تركيا وقطر تهدفان لزيادة التبادل التجاري إلى 5 مليارات دولار

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر تركيا وقطر تهدفان لزيادة التبادل التجاري إلى 5 مليارات دولار من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 6 ديسمبر 2023 09:14 صباحاً - العربية دوت نت – قال وزير التجارة التركي عمر بولاط، اليوم الثلاثاء، إن أنقرة والدوحة تهدفان إلى رفع حجم التبادل التجاري بينهما إلى 5 مليارات دولار في الأمد المتوسط.

predco_adv_2021

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن الوزير قوله “مع دخول اتفاقية الشراكة التجارية والاقتصادية (الموقعة مع قطر) حيز التنفيذ، نهدف لوصول التجارة الثنائية إلى 5 مليارات دولار على المدى المتوسط”.

E-Bank

ووصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى العاصمة القطرية أمس الاثنين للمشاركة في الاجتماع التاسع للجنة الاستراتيجية العليا بين البلدين.

BonatMisr

ووقعت تركيا وقطر أمس 12 اتفاقية تعاون في مجالات مختلفة، في مراسم حضرها أردوغان وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عقب اجتماع اللجنة الاستراتيجية في الدوحة.

HapiSalonWhite

وكان بولاط قد أعلن في أكتوبر الماضي أن حجم التبادل التجاري بين تركيا وقطر وصل إلى 2.3 مليار دولار في 2022.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تركيا وقطر تهدفان لزيادة التبادل التجاري إلى 5 مليارات دولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا