الارشيف / مال وأعمال

 رئيس قناة السويس: 55 سفينة تمت إعادة توجيهها عبر رأس الرجاء…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر  رئيس قناة السويس: 55 سفينة تمت إعادة توجيهها عبر رأس الرجاء… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 17 ديسمبر 2023 05:13 مساءً - – قال أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس اليوم الأحد، إن الهيئة تراقب عن كثب التوتر الحالي في البحر الأحمر.

predco_adv_2021

وقال ربيع في بيان إن الهيئة تتابع عن كثب تداعيات هذا التوتر على حركة المرور في القناة، مضيفا أن حركة الملاحة البحرية في القناة تسير بشكل طبيعي.

E-Bank

وأضاف البيان أنه منذ 19 نوفمبر، غيرت 55 سفينة مسارها إلى رأس الرجاء الصالح، بينما عبرت 2128 سفينة القناة في نفس الفترة.

BonatMisr

جدير بالذكر، أن اثنتان من شركات الشحن الكبرى إحداهما شركة البحر الأبيض المتوسط للشحن (إم.إس.سي)، وهي الأكبر في العالم لشحن الحاويات أمس السبت، إنهما ستتوقفان عن استخدام قناة السويس بعدما كثفت جماعة الحوثي اليمنية هجماتهما على السفن التجارية في البحر الأحمر.

HapiSalonWhite

وتهاجم جماعة الحوثي اليمنية المدعومة من إيران السفن التي تبحر في طريق يسمح بمرور التجارة بين الشرق والغرب، ولا سيما النفط، عبر قناة السويس لتجنب إهدار مزيد من الوقت وتكاليف الإبحار حول أفريقيا، وذلك ردا على الحرب الجارية في قطاع غزة.

ونتيجة لذلك، ارتفعت أقساط التأمين ضد مخاطر الحرب.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر  رئيس قناة السويس: 55 سفينة تمت إعادة توجيهها عبر رأس الرجاء… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا