الارشيف / مال وأعمال

ولينيوس فيلهلمسن تعلق جميع رحلاتها في البحر الأحمر حتى إشعار…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ولينيوس فيلهلمسن تعلق جميع رحلاتها في البحر الأحمر حتى إشعار… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 06:18 مساءً - وكالات _ أعلنت مجموعة ولينيوس فيلهلمسن البحرية تعليق جميع الرحلات في البحر الأحمر حتى إشعار آخر، نقلا عن القاهرة الإخبارية.

predco_adv_2021

من جهة أخرى، قالت شركة ميرسك الدنماركية اليوم الثلاثاء، إن سفنها التي توقفت في السابق وكان من المقرر أن تبحر عبر جنوب البحر الأحمر وخليج عدن سيتم تغيير مسارها لتدور حول أفريقيا عبر رأس الرجاء الصالح بسبب هجمات على السفن في المنطقة.

E-Bank

وذكرت الشركة في بيان أنها أوقفت حتى يوم الاثنين نحو 20 سفينة، نصفها ينتظر شرقي خليج عدن والبقية تنتظر جنوبي قناة السويس في البحر الأحمر أو إلى الشمال منها في البحر المتوسط.

BonatMisr

وتم استهداف سفينة حاويات لميرسك بصاروخ يوم الخميس لكنه لم يصبها بينما كانت في طريقها من صلالة في سلطنة عمان إلى مدينة جدة السعودية.

HapiSalonWhite

وندد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، خلال اجتماع وزارى حول الشحن بالبحر الأحمر بهجمات الحوثيين على السفن التجارية.

zaldi

وقال “أوستن”، يجب أن تتوقف هجمات الحوثيين على سفن الشحن وندعو الدول إلى إدانة ذلك علنا، مشيرا إلى وجود طرق كثيرة لمساهمة الدول في العملية الجديدة لتأمين الملاحة في البحر الأحمر.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ولينيوس فيلهلمسن تعلق جميع رحلاتها في البحر الأحمر حتى إشعار… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا