الارشيف / مال وأعمال

الطيران: 28% زيادة في أعداد الركاب و23% بالرحلات الجوية خلال…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الطيران: 28% زيادة في أعداد الركاب و23% بالرحلات الجوية خلال… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 2 يناير 2024 01:12 مساءً - دوت الخليج – أعلنت وزارة الطيران المدني أن المطارات المصرية حققت “نموا ملحوظا” في أعداد الركاب والرحلات الجوية خلال عام 2023، مشيرة إلى أن إجمالي أعداد الركاب بلغ ما يقرب من 47 مليون راكب بزيادة قدرها 28% مقارنة بالعام الماضي.

predco_adv_2021

وأشارت الوزارة، في بيان مساء اليوم، إلى أن معدلات الحركة الجوية بالمطارات المصرية سجلت أكثر من 365 ألف رحلة جوية، بزيادة قدرها 23% عن العام الماضي.

E-Bank

وأوضحت أن مطار القاهرة الدولي استقبل أكثر من 26 مليون راكب على متن 198 ألف رحلة جوية، بينما استقبل مطار الغردقة الدولي 8 ملايين و700 ألف راكب على متن 60 ألف رحلة جوية.

BonatMisr

واستقبل مطار شرم الشيخ الدولي 5 ملايين و900 ألف راكب لأكثر من 43 ألف رحلة جوية، في حين استقبل مطار برج العرب الدولي أكثر من مليوني راكب على متن 17 ألف و700 رحلة جوية خلال عام 2023.

HapiSalonWhite

وقال الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، إن الوزارة تبذل “جهودا فعالة” من أجل زيادة معدلات التشغيل وأعداد الركاب من وإلى المطارات المصرية؛ تماشيا مع رؤية الدولة المصرية الداعمة لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة.

zaldi

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الطيران: 28% زيادة في أعداد الركاب و23% بالرحلات الجوية خلال… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا