الارشيف / مال وأعمال

متحدث الحكومة: الدولة تتحمل مليارات الجنيهات لتوفير الخدمات…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر متحدث الحكومة: الدولة تتحمل مليارات الجنيهات لتوفير الخدمات… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 9 يناير 2024 03:14 مساءً - أ ش أ – قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية حريصة على ألا تفرق بين المواطنين المصريين واللاجئين، مشيرا إلى أن الدولة تتحمل المليارات من أجل اللاجئين حيث يحصلون على الخدمات كافة في مختلف القطاعات.

predco_adv_2021

وقال المستشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي مع قناة صدي البلد الفضائية لبرنامج “على مسئوليتي”، مساء اليوم الإثنين، إن المنظمات الدولية أشادت بما تقدمه الدولة المصرية لضيوفها من صحة وتعليم وغيرها من الخدمات الأخرى.

E-Bank
BonatMisr

وأوضح أن ضيوف مصر يدفعون نفس رسوم المصريين ويعاملون المعاملة نفسها، ويحصلون على الخدمات كافة في مختلف القطاعات.

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء إلى أن هناك إقبالا كثيفا من ضيوف مصر على تسجيل أولادهم في الجامعات، علما بأن الدولة تجري حصرا شاملا للأعباء التي تتحملها في القطاعات كافة لخدمة ضيوف مصر وكل الجهات المعنية تتحرك في هذا الملف.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر متحدث الحكومة: الدولة تتحمل مليارات الجنيهات لتوفير الخدمات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا