الارشيف / مال وأعمال

شركة CMA CGM الفرنسية تتوقع استمرار اضطرابات البحر الأحمر…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر شركة CMA CGM الفرنسية تتوقع استمرار اضطرابات البحر الأحمر… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 29 فبراير 2024 11:16 مساءً - سكاي نيوز _ قال رودولف سعادة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شحن الحاويات الفرنسية العملاقة “CMA CGM“، إن الشركة تتوقع استمرار اضطراب حركة الشحن التجاري في البحر الأحمر لعدة أشهر.

predco_adv_2021

ولجأت شركات الشحن إلى تحويل السفن لطريق أطول وأكثر كلفة حول جنوب القارة الإفريقية بعد أن بدأ المسلحون الحوثيون في اليمن شن هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على السفن في البحر الأحمر وخليج عدن في نوفمبر.

E-Bank

وذكر سعادة إنه “من المحتمل أن يستمر هذا لعدة أشهر”.

BonatMisr

وقال لرويترز إن شركة “سي.إم.إيه سي.جي.إم” علقت معظم رحلاتها في البحر الأحمر لكنها لا تزال ترسل بعض الشحنات على أساس كل حالة على حدة عندما يكون من الممكن توفير مرافقة من البحرية الفرنسية.

HapiSalonWhite

وعادة ما كانت الشركة ترسل ثلاث سفن يوميا عبر قناة السويس المتصلة بالبحر الأحمر، وهو الطريق الذي يعبر منه نحو 12 بالمئة من التجارة العالمية.

وحذرت شركة ميرسك المنافسة هذا الأسبوع من أن الاضطرابات في البحر الأحمر قد تستمر حتى النصف الثاني من العام.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة CMA CGM الفرنسية تتوقع استمرار اضطرابات البحر الأحمر… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا