الارشيف / مال وأعمال

مجلس النواب الأمريكي يعتمد مشروع قانون يجنب البلاد الإغلاق…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مجلس النواب الأمريكي يعتمد مشروع قانون يجنب البلاد الإغلاق… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 1 مارس 2024 01:15 مساءً - وكالات _ وافق مجلس النواب الأمريكي اليوم الخميس، على مشروع قانون إنفاق مؤقت يجنب البلاد الإغلاق الجزئي للحكومة في نهاية هذا الأسبوع، لكنه يؤجل هذا الاحتمال لمدة أسبوع واحد فقط.

predco_adv_2021

واضطر رئيس مجلس النواب، الجمهوري “مايك جونسون“، مرة أخرى للجوء إلى ائتلاف يتكون في معظمه من الديمقراطيين لتمرير المشروع الذي وافق عليه 320 عضوًا مقابل رفض 99 آخرين.

E-Bank

وانضم ما يزيد قليلاً عن نصف الجمهوريين في المجلس إلى جميع الديمقراطيين تقريبًا لدعم تمرير مشروع القانون، فيما خرج بعض الجمهوريين من الجلسة قبل التصويت، قائلين إنهم محبطون من طلب “جونسون” دعم الإجراء دون المزيد من تخفيضات الإنفاق.

BonatMisr

وانتقل مشروع القانون الآن إلى مجلس الشيوخ من أجل التصويت عليه، مع توقعات باعتماده في وقت لاحق اليوم، وبتمريره سيحصل المفاوضون على مزيد من الوقت لتمرير خطط الإنفاق للعام بأكمله، بموجب إطار متفق عليه مع الديمقراطيين.

HapiSalonWhite

وقال “جونسون” للصحفيين قبل التصويت اليوم، إن عملية التوصل إلى اتفاق “كانت طويلة وقبيحة”، مضيفًا أنه كان حريصًا على البدء في خطط الإنفاق الخاصة بالعام المقبل ومحاولة إنجازها بحلول الصيف، وتجنب تلك المؤقتة و”دراما الإغلاق”.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجلس النواب الأمريكي يعتمد مشروع قانون يجنب البلاد الإغلاق… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا