الارشيف / مال وأعمال

الصين تتعهد بتوسيع الانفتاح رفيع المستوى للاستثمار الأجنبي

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الصين تتعهد بتوسيع الانفتاح رفيع المستوى للاستثمار الأجنبي من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 26 مارس 2024 07:15 مساءً - شينخوا _ قالت وزارة التجارة الصينية أمس الاثنين،إن الصين ستوسع انفتاحها رفيع المستوى، لتوفير المزيد من الفرص للمستثمرين الأجانب للانخراط في عمليات أكثر تعمقا في البلاد.

predco_adv_2021

وقالت نائبة وزير التجارة قوه تينغ تينغ في منتدى تنمية الصين 2024، إنه مع استمرار بكين في رفع القيود المفروضة على الوصول إلى الأسواق في قطاع الصناعات التحويلية، فإنها ستعزز أيضا انفتاح قطاعات مثل الاتصالات والرعاية الطبية لخلق المزيد من فرص التجارة والاستثمار للمستثمرين الأجانب.

E-Bank

وقالت قوه إن البلاد ستطلق أيضا حملة لتعزيز الاستثمار وستواصل تحسين الخدمات وستضمن بشكل كامل المعاملة الوطنية للشركات ذات التمويل الأجنبي.

BonatMisr

وقالت قوه “سنعزز عجلة الابتكار ونشارك بنشاط في التعاون العالمي لسلاسل الصناعة والإمداد”، مضيفة أنه سيتم بذل جهود لتطوير تقنيات وصناعات ونماذج أعمال جديدة، وتوسيع تجارة الخدمات والتجارة الرقمية، وتعزيز التنمية المبتكرة للمؤسسات.

HapiSalonWhite

وأشارت قوه إلى أن الصين ستعمق التعاون متعدد الأطراف والثنائي وستعمل من أجل تحقيق المزيد من النتائج العملية في آليات مثل مجموعة العشرين وأبيك وبريكس حتى تعود نتائج العولمة الاقتصادية بالنفع على جميع الأطراف بشكل أفضل.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصين تتعهد بتوسيع الانفتاح رفيع المستوى للاستثمار الأجنبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا