الارشيف / مال وأعمال

مصر للطيران تعلق رحلاتها الجوية من وإلى الأردن والعراق…

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مصر للطيران تعلق رحلاتها الجوية من وإلى الأردن والعراق… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 14 أبريل 2024 04:11 مساءً - أ ش أ – أعلنت شركة مصر للطيران تعليق رحلاتها الجوية من وإلى مختلف المطارات بدول الأردن والعراق ولبنان، لحين إشعار آخر؛ بسبب إغلاق المجال الجوي أمام حركة الطيران في هذه الدول، جراء الأحداث الإقليمية في المنطقة.

وحثت الشركة، في بيان اليوم السبت، عملاءها، حال وجود أي استفسارات؛ التواصل عبر مركز خدمة “اتصالات مصرللطيران” من خلال رقم 1717، من أي هاتف محمول داخل مصر.

predco_adv_2021
BonatMisr

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر للطيران تعلق رحلاتها الجوية من وإلى الأردن والعراق… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا