مال وأعمال

نمو الناتج الصناعي في الصين 6.1% خلال الربع الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر نمو الناتج الصناعي في الصين 6.1% خلال الربع الأول من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:14 مساءً - شينخوا _ أظهرت بيانات من الهيئة الوطنية للإحصاء اليوم الثلاثاء أن الناتج الصناعي في الصين ازداد بنسبة 6.1 في المائة على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2024.

predco_adv_2021

ومن حيث الفئة، نما ناتج قطاع الصناعة التحويلية بنسبة 6.7 في المائة. وسجل قطاع الصناعة التحويلية عالية التقنية نموا بنسبة 7.5 في المائة، بزيادة 2.6 نقطة مئوية عن الربع الرابع من عام 2023.

E-Bank

وفي مارس الماضي، ارتفع الناتج الصناعي ذو القيمة المضافة بنسبة 4.5 في المائة على أساس سنوي.

BonatMisr

وأثناء الفترة بين يناير وفبراير، حققت الشركات الصناعية الكبرى في جميع أنحاء الصين أرباحا إجمالية بلغت 914.1 مليار يوان (حوالي 128.7 مليار دولار أمريكي)، بزيادة 10.2 في المائة على أساس سنوي.

HapiSalonWhite

ويستخدم الناتج الصناعي لقياس نشاط الشركات التي تصل الإيرادات الرئيسية السنوية لكل منها إلى 20 مليون يوان على الأقل.

وأظهرت بيانات اليوم الثلاثاء أيضا أن الاقتصاد الصيني نما بنسبة 5.3 في المائة على أساس سنوي في الربع الأول من العام.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نمو الناتج الصناعي في الصين 6.1% خلال الربع الأول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا