مال وأعمال

مخزونات النفط الأمريكية ترتفع 2.7 مليون برميل الأسبوع الماضي

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مخزونات النفط الأمريكية ترتفع 2.7 مليون برميل الأسبوع الماضي من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 17 أبريل 2024 10:15 مساءً - – ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء أن مخزونات النفط الخام ارتفعت في الولايات المتحدة بينما انخفضت مخزونات البنزين ونواتج التقطير أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي.

predco_adv_2021

وقالت الإدارة إن مخزونات الخام ارتفعت 2.7 مليون برميل إلى 460 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الثاني عشر من أبريل، وذلك مقارنة مع توقعات محللين استطلعت آراءهم بأن تصعد 1.4 مليون برميل.

E-Bank

واستقرت العقود الآجلة للنفط الخام والبنزين في الولايات المتحدة بعد بيانات إدارة معلومات الطاقة، في حين ارتفعت العقود الآجلة لزيت التدفئة.

وأردفت الإدارة قائلة إن مخزونات النفط الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما صعدت بواقع 33 ألف برميل خلال الأسبوع.

HapiSalonWhite

وأضافت أن استهلاك الخام في مصافي التكرير ارتفع بنحو 131 ألف برميل يوميا في الأسبوع المنتهي في الثاني عشر من أبريل.

BonatMisr

وتراجع معدل تشغيل المصافي 0.2% إلى 88.1 بالمئة خلال الأسبوع.

وأفادت الإدارة بأن مخزونات البنزين هبطت بواقع 1.2 مليون برميل خلال الأسبوع إلى 227.4 مليون برميل مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع بأن تنخفض بنحو 900 ألف برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة أن مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، انخفضت 2.8 مليون برميل خلال الأسبوع إلى 115 مليون برميل مقارنة بتوقعات بانخفاضها 300 ألف برميل.

وقالت الإدارة إن صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام انخفض بواقع 1.99 مليون برميل يوميا.

وانخفضت واردات الولايات المتحدة من النفط الخام من المكسيك إلى 208 ألاف برميل يوميا، وهو أدنى مستوى على الإطلاق للأسبوع الثاني على التوالي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مخزونات النفط الأمريكية ترتفع 2.7 مليون برميل الأسبوع الماضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا