الارشيف / مال وأعمال

اقتصادية قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع إندونيسيا في مجال…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر اقتصادية قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع إندونيسيا في مجال… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 29 أبريل 2024 03:14 مساءً - استقبل وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمقرها بالعاصمة الإدارية أمس، وفدا من وزارة التجارة و الصناعة الإندونيسية برئاسة چيرى سامبواجا نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسي، و محمد زعيم نائب رئيس البعثة، لبحث سبل التعاون المشترك خاصة فى مجالات الموانئ والطاقة الخضراء وصناعة السيارات وصناعة الزيوت التى تشتهر بها إندونيسيا.

predco_adv_2021

وفي بداية اللقاء، قدم وليد جمال الدين عرضًا تقديمًا عن إمكانيات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من 4 مناطق صناعية و6 موانئ بحرية على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، كما تم استعراض رؤية الدولة المصرية في تعظيم الاستفادة من إمكانيات المنطقة من خلال تجهيزها ببنية تحتية بمواصفات عالمية.

E-Bank

واستعرض كذلك استراتيجية التكامل بين الموانئ والمناطق الصناعية واللوجستية، والتي قدمت نموذجاً لدعم سلاسل الإمداد وحركة التجارة والصناعة، وبالتالي أسهمت هذه الجاهزية في أن تكون المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مركزاً لصناعات الوقود، فضلاً عن الموقع الاستراتيجي وجاهزية الموانئ البحرية التي مكنت المنطقة الاقتصادية من تقدم خدمات تموين السفن والوقود الأخضر.

BonatMisr

كما تم استعراض القطاعات الصناعية المستهدفة لدى المنطقة الاقتصادية، والحوافز المالية المباشرة وغير المباشرة، واتفاقيات التجارة الحرة التي تصنع من المنطقة الاقتصادية بيئة عمل استثمارية ناجحة.

HapiSalonWhite

من جانبه أعرب الوفد الإندونيسي عن سعادته بالتعرف على المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وما تتميز به من مقومات أهمها القرب من الأسواق العالمية واستراتيجية التحول الاقتصادى الأخضر.

كما ابدى الوفد اهتمامه بالتعاون مع المنطقة الاقتصادية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، التى تشمل الموانئ والسيارات الكهربائية والوقود الأخضر، وذلك نظرًا لما تشهده الموانئ الأندونيسية من نشاط.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اقتصادية قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع إندونيسيا في مجال… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا