الارشيف / مال وأعمال

مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية في الصين…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية في الصين… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:15 مساءً - شينخوا _ ذكرت بيانات رسمية اليوم الثلاثاء أن مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية في الصين بلغ 50.4 في أبريل الجاري، بانخفاض عن 50.8 في الشهر الماضي.

predco_adv_2021

وتشير قراءة فوق 50 إلى التوسع، بينما تعكس القراءة تحت 50 انكماشا.

E-Bank

وقال تشاو تشينغ خه، إحصائي بارز في الهيئة الوطنية للإحصاء إن مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية قد حافظ على التوسع لشهرين متتاليين، ما يشير إلى الانتعاش المستمر للقطاع.

وذكر تشاو أن إنتاج الشركات تسارع، وارتفع مؤشر الإنتاج 0.7 نقطة ليصل إلى 52.9، وهو المستوى الأعلى منذ أبريل عام 2023.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وأوضح تشاو أن طلبات السوق استمرت في التوسع، مشيرا إلى أن مؤشر الطلبات الجديدة بلغ 51.1.

وأضاف أن شركات متنوعة الأحجام شهدت جميعها بقاء مؤشر مديري المشتريات الخاص بها فوق الخط الفاصل بين النمو والانكماش هذا الشهر، حيث بلغت قراءة المؤشر للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة 50.3 و50.7 و50.3 على التوالي.

كما أشار تشاو إلى أن المحركات الاقتصادية الجديدة حافظت على توسع سريع. وفي أبريل، سجل قطاع الصناعة التحويلية للمعدات وقطاع الصناعة التحويلية عالية التكنولوجيا 51.3 و53 على التوالي.

وحسب الهيئة، ظلت مشاعر السوق في قطاع الصناعات التحويلية مستقرة مع وصول المؤشر الفرعي لتوقعات الأعمال إلى 55.2.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية في الصين… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا