أخبار عاجلة
MBC BOLLYWOOD تحتفل بزواج دبيكا ورانفير بفيلم لهما -
روزاموند بايك تزين غلاف مجلة (صور) -
روزاموند بايك تزين غلاف مجلة (صور) -

"معلومات ودعم اتخاذ القرار" بجامعة حلوان ينظم جلسة عن تطوير آداء الإداريين (صور)

نظم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بجامعة حلوان، بالتعاون مع جمعية التطوير والتنمية التابعة للشئون الاجتماعية، وشركة ديل كارينجي العالمية للتدريب "جلسة تطوير آداء الإداريين ومديري الإدارات".

 

يأتي ذلك تحت رعاية وبحضور الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة مهجة مصطفى، رئيسة قسم اللغة الفرنسية بكلية الأداب بالجامعة، والمسئولة عن تدريب الجهاز الإداري بالجامعة.

 

وافتتح الجلسة الدكتور ماجد نجم مرحباً بالحضور، ومؤكداً أن هذه الجلسة تأتي في إطار خطة السياسة العامة للدولة وتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بنشر وتطبيق فكر التنمية الذاتية وادارة الأداء الإنساني علي مستوى الدولة  لتحقيق التنمية الشاملة وفق مقاييس الجودة العالمية وتطوير الاداء في شتى المجالات ومدى أهمية التدريب بالنسبة لتطوير اداء الاداريين  وتطوير الذات من خلال التدريب بصفة عامة ، مضيفاً أن الانسان اذا كرر اسباب الفشل لن ينجح ابداً.

وتضمنت الجلسة محاضرة للسيد فتحي عبد الوهاب عن التحديات التي تواجه العاملين في العامين القادمين والتغيرات التي طرأت على الجامعة في العامين الماضيين وسمات الشخص الناجح ونقاط القوة بالجامعة، كما تم عمل حصر لمعرفة المهارات التي يحتاجها العاملين بالجامعة لتقديم دورات تدريبية مجانية لهم.

الخبر ("معلومات ودعم اتخاذ القرار" بجامعة حلوان ينظم جلسة عن تطوير آداء الإداريين (صور)) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قديم/// "انتصارات أكتوبر .. وبناء الإنسان المصري" ندوة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان (صور)
التالى أخبار الأردن : انهيار شارع على طريق المطار يتسبب بتأخر وصول المياه لعمان