أخبار عاجلة

أخبار الأردن : رئيس الجامعة الأردنية: فرع العقبة ليس استثناءً

أخبار الأردن : رئيس الجامعة الأردنية: فرع العقبة ليس استثناءً
أخبار الأردن : رئيس الجامعة الأردنية: فرع العقبة ليس استثناءً

رئيس الجامعة الأردنية: فرع العقبة ليس استثناءً

عمان الاول من تشرين الثاني (بترا)- قال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة إن فرع العقبة ليس استثناءً؛ فابنبثاقه عن الجامعة الأم يعتبر مختلفا في خططه الاستراتيجية عن بقية الجامعات وليس نسخة عنها، وأنه سيبقى طالما هناك توجه نحو التطور بحركة منظمة وغير عشوائية.
وبين في زيارته لفرع الجامعة في العقبة إن الفرع أُسس ليخدم المنطقة والوطن بأكمله من خلال تنمية الحركة الاقتصادية والسياحية بالهجرة من المدن إلى الأرياف والأطراف.
ودعا القضاة لدى لقائه بعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية إلى العمل الجاد للنهوض ببرامج الفرع وتطويرها وتنميتها للتحول بها إلى جامعة عالمية وذكية ومنتجة في آن واحد.
وعرض عمداء الكليات نبذة عن كلياتهم وأعداد الطلبة الدارسين فيها وتوجهاتها والخطط والبرامج التي تنفذها وتسعى لتطويرها واستحداثها، مشيرين إلى الاتفاقيات التي تم توقيعها مع المؤسسات ذات العلاقة والتي من شأنها الحرص على توطيد العلاقات وتحقيق الاستفادة وتبادل الخبرات بما يصب في صالح الجامعة والطلبة.
واستمع في لقاء جمعه بإداريي الفرع إلى أبرز الخطط والبرامج والأهداف على الصعيدين الأكاديمي والإداري؛ ما من شأنه التحسين والارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة وتحسين أوضاع العاملين من أكاديميين وإداريين.
--(بترا)
ع ط /م ك/ار 01/11/2018 17:53:01

الخبر (أخبار الأردن : رئيس الجامعة الأردنية: فرع العقبة ليس استثناءً) منقول من موقع (وكالة الانباء الاردنية - بترا )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الأردن : منتدون يحذرون من خطورة الإشاعة والكراهية على الدولة والمجتمع
التالى أخبار الأردن : اجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي السبت