الارشيف / أخبار مصرية

«عدالة ومساندة» تهنئ العمالة المصرية بعيدهم

هنّأ مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة برئاسة المستشارة هالة عثمان، أستاذ القانون الجنائي، جموع العاملين في مصر، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يوافق الأول من مايو من كل عام.

وأكد مجلس أمناء المؤسسة أن الاحتفال سنويًا بعيد العمال يذكر بجهودهم وأدَوراهم في النهوض بالاقتصاد القومي، ويلفت الانتباه إلى ضرورة الاهتمام بحال العمالة المصرية التي هي سند وعصب التنمية الشاملة.

وقال بيان المؤسسة إن العامل المصري يعيش ظروفا صعبة واستثنائية في ظل ما يمر به العالم ومن داخله مصر من تحديات بسبب جائحة كورونا، ورغم ذلك أثبت العامل دومًا أنه على قدر المسئولية التي تحتّمها عليه مصرّيته وولاءه لبلده؛ وهو ما جسدته المشروعات العملاقة التي بنيت بأيادي المصريين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر «عدالة ومساندة» تهنئ العمالة المصرية بعيدهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا