الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. وزير التعليم : لا يمكن تأجيل أو إلغاء امتحانات الثانوية العامة 

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إنه لا يمكن تأجيل امتحانات الثانوية العامة لأغسطس القادم، خاصة أننا لا نعرف ماذا سيحدث فى شهر أغسطس، مؤكدًا أن قرار عقد امتحانات الثانوية العامة قرار دولة وليس قرار الوزير ويجب علينا التعايش مع فيروس كورونا.

وأضاف وزير التربية والتعليم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " مساء دى ام سى" المذاع على فضائية " دى ام سى"، أنه من المستحيل إلغاء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

وتابع: لو أجلنا الامتحانات سنة سيكون من المستحيل استيعاب هذا الكم الهائل من الطلاب بالجامعات، مضيفًا أن هناك أكثر من 3/4 دفعة الثانوية العامة يريدون الخضوع للامتحانات فى موعدها.

وأوضح أن هناك فرصة متاحة لكل من يريد الخضوع للامتحان فى موعدها أو تأجيلها للعام المقبل، مؤكدًا أنه سيتم تعقيم اللجان جيدًا للحفاظ على صحة الطلاب واتباع الاجراءات الوقائية المتبعة.

وتابع "اللى بيكتبوا على الفيس بوك هم من يريدون تأجيل الامتحانات"، مشيرًا إلى أن العدد الأكبر يريد الخضوع للامتحان فى موعده.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. وزير التعليم : لا يمكن تأجيل أو إلغاء امتحانات الثانوية العامة  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا