الارشيف / أخبار مصرية

النيابة الإدارية تنشئ وحدة للرعاية الإنسانية

 

وكلف رئيس هيئة النيابة الإدارية، فى القرار، المستشار وليد الجارحى بإدارة الوحدة، وعضوية مصطفى الشربينى  رئيس النيابة.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

ومن المقرر أن تختص الوحدة بمتابعة حالة أعضاء وموظفى النيابة المرضى بالمستشفيات، وتقديم الدعم النفسى والمعنوى للأعضاء المحجوزين بالمستشفيات، ومتابعة الأعضاء الذين اكتمل عطائهم وأسر المتوفين، وأيضًا تفعيل سبل التواصل بين الوحدة وصندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لأعضاء الجهات والهيئات القضائية وأجهزة وزارة الصحة والعمل على تذليل العقبات التى تواجه الاستفادة من تلك الخدمات.

وتعمل الوحدة فى سبيل تحقيق الهدف من إنشائها ومباشرة اختصاصاتها الصلاحيات اللازمة التى تمكنها من تحقيق أهدافها، تحت إشراف رئيس الهيئة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر النيابة الإدارية تنشئ وحدة للرعاية الإنسانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا