الارشيف / أخبار مصرية

صور .. جامعة سوهاج تكرم خالد على أحد أبطال كمين البرث

  • 1/2
  • 2/2

كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ابن المحافظة البطل خالد على  وشهرته "خالد السفاح" أحد الجنود الناجين من الحادث الإرهابى الأثيم الذى تعرض له كمين البرث فى عام 2017.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

واستقبل رئيس الجامعة بمكتبه البطل ووالده وعمه، وحضر اللقاء الدكتور صفا محمود، الدكتور أحمد سليمان، الدكتور مصطفى عبد الخالق نواب رئيس الجامعة.

واستهل رئيس الجامعة التكريم، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، مشيرا إلى أن الجامعة وما تضم من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس تجسد اليوم مبادئ التكريم والوفاء لمن يستحق، الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل حماية مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، وتوفير الأمن والسلامة للمجتمع.

وأضاف عزيز، أن الجامعة أعدت خطابا للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تطلب فيه توفير وظيفة داخل الجامعة تناسب البطل خالد، وهذا أقل ما يستحق.

يذكر أن البطل "خالد على" من أبناء قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشاة بمحافظة سوهاج وحاصل على الشهادة الإعدادية، وهو أحد أبطال الكتيبة 103 بقيادة الشهيد البطل الراحل أحمد منسى بشمال سيناء، وصاحب عبارة "حرس سلاح"، وأول من شاهد اقتحام الكمين، والذى نجح فى قتل عدد كبير من التكفيريين والإرهابيين فى معركة كمين البرث.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. جامعة سوهاج تكرم خالد على أحد أبطال كمين البرث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا