الارشيف / أخبار مصرية

صور .. محافظ القاهرة يتفقد مستشفى صدر العباسية لمتابعة رعاية المرضى

تفقد خالد عبد العال محافظ القاهرة، مستشفى صدر العباسية، لمتابعة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ومدى توافر المستلزمات الطبية والأدوية وإجراءات صرفها، ومتابعة إجراءات استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وحرص محافظ القاهرة، خلال الجولة على مراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية وتأكد من توافر مخزون كاف منها.

وتفقد المحافظ، أعمال التجهيزات والتطوير الجارية لرفع كفاءة المستشفى وكذلك أعمال تجديد المبنى الملحق بها والذى يتكون من 3 أدوار على مساحة 400 م2 والذى تم الانتهاء منه وأصبح جاهزا لدخول الخدمة خلال أيام مما سيسهم فى زيادة 160 سريرا لعدد الأسرة الموجودة بالمستشفى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. محافظ القاهرة يتفقد مستشفى صدر العباسية لمتابعة رعاية المرضى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا