الارشيف / أخبار مصرية

سحب 13 رخصة من قائدى السيارات لعدم ارتداء الكمامة فى الغربية

أنهى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، جولته المسائية بمدينة كفر الزيات، فى إطار سلسلة المتابعات اليومية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأوضح محافظ الغربية، أنه تم سحب 13 رخصة من قائدى السيارات لعدم ارتداء الكمامة ومخالفة القرارات الصادرة بهذا الشأن، إلى جانب غلق وتشميع عدد 6 محلات لمخالفتهم لقرار الغلق الذى أقره مجلس الوزراء.

وخلال جولته، أصدر رحمى تعليماته لرئيس مركز ومدينة كفر الزيات برفع القمامة الموجودة بالشوارع والمتابعة المستمرة لحملات النظافة على مدار اليوم، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سحب 13 رخصة من قائدى السيارات لعدم ارتداء الكمامة فى الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا