الارشيف / أخبار مصرية

مطار القاهرة يقرر إلغاء الحجر الصحى للعائدين من الخارج

قرر مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، إلغاء الحجر الصحى للمصريين العائدين من الخارج على الرحالات الاستثنائية التى تنظمها وزارة الطيران المدنى، والاكتفاء بتوقيع الركاب على القيام بالعزل المنزلى لعدة أيام للتأكد من خلوهم من الفيروس.

وذكرت مصادر بمطار القاهرة الدولى، أن سلطات الحجر الصحى بدأت بالفعل فى تطبيق توصية إلغاء الحجر الصحى على قرابة 450 عالقًا وصلوا على 3 رحلات استثنائية من بيروت.

وأشارت إلى إخضاع الركاب العائدين من الخارج لإجراء اختبارات فيروس "كورونا" داخل صالة الوصول ولم تظهر عليهم أى أعراض أو اشتباه فى إصابتهم بفيروس "كورونا"، وعليه تم السماح لهم بمغادرة المطار لقضاء مدة العزل بمنازلهم.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأضافت المصادر، أنه من يشتبه فى إصابتهم بفيروس "كورونا" خلال الكشف عليهم فى صالات الوصول عقب عودتهم من الخارج، سيتم على الفور عزلهم داخل المستشفيات المخصصة لذلك، وسيخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبى كامل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مطار القاهرة يقرر إلغاء الحجر الصحى للعائدين من الخارج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا