الارشيف / أخبار مصرية

عاجل .. الأوقاف : لم نحدد موعد إعادة فتح المساجد .. والقرار الأسبوع المقبل

أكدت وزارة الأوقاف، أنها لم تدل بأى معلومات ولن تدلى بأى معلومات حول تحديد موعد عودة العمل بالمساجد سواء الجمع أو الجماعات، لافتًا إلى أن الأمر سيتم اتخاذ القرار فيه كما أعلن مجلس الوزراء فى اجتماع لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء الأسبوع المقبل.

وشددت الوزارة، فى بيان لها، على أنها ملتزمة تمام الالتزام بما يصدر عن هذه اللجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء، موضحًة أنه لم يتم الإدلاء بأى معلومات عن طبيعة ما قدمته الوزارة لمجلس الوزراء أو ما تم مناقشته بشأن خطتها طالما أن الأمر ما زال قيد الدراسة باللجنة، لافتة إلى أنها لا يمثلها إلا البيانات الرسمية التى تنشر على موقعها الرسمى أو موقع مجلس الوزراء.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وشددت وزارة الأوقاف، على أهمية تحرى الدقة، وعدم الانسياق خلف أى تكهنات فى هذا الشأن، حيث سيعلن قرار اللجنة فى حينه ويتم نشره على الموقع الرسمى للوزارة، ولا عبرة بغير ذلك.

أشارت الوزارة الوزارة إلى الاقتصار على نقل صلاة الجمعة القادمة 5 يونيو 2020 من الجامع الأزهر الشريف بعدد محدود من العاملين بالمسجد والأزهر الشريف، ونقل صلاة الجمعة 12 يونيو 2020 من مسجد الإمام الحسين رضى الله عنه بعدد محدود نحو 20 من العاملين بالمسجد والأوقاف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل .. الأوقاف : لم نحدد موعد إعادة فتح المساجد .. والقرار الأسبوع المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا