الارشيف / أخبار مصرية

خلال الجلسة المغلقة مع حفتر وعقيلة.. الرئيس السيسي: مصر لم ولن تقوم بأي اتصال على حساب المصلحة الليبية

قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شدد خلال الجلسة المغلقة مع عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، على الموقف الثابت لكل الجهود المصرية التي تصب في إطار واضح لعودة ليبيا لأصحابها الأصليين.

وأضاف راضي، في تصريحات صحفية عقب اللقاء بقصر الاتحادية، أن الرئيس السيسى جدد التأكيد على أن مصر هدفها الرئيسي هو مصلحة الدولة الليبية ومصلحة الشعب الليبي، وأن هذه الأهداف يجب أن تسمو فوق أي اعتبار، وأن مصر لم ولن تقوم بأي اتصال أو اتفاق أو تنسيق مع أي طرف على حساب المصلحة الليبية أو التدخل بشكل سلبي يؤثر على مقدرات الشعب الليبي، لأن كل الاتصالات هي مصلحة وإنفاذ الأرادة للشعب الليبي.

وأشار إلى أن الرئيس اطلع خلال الاجتماع المغلق على تفاصيل الوضع الميداني في ليبيا في ضوء التطورات الأخيرة خلال الفترة الأخيرة على المناطق الجغرافية في ليبيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خلال الجلسة المغلقة مع حفتر وعقيلة.. الرئيس السيسي: مصر لم ولن تقوم بأي اتصال على حساب المصلحة الليبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا